الوصف

لا شكلَ لي..


كانت تُعجبني أنسامكِ


حينَ تُـقـبِّـلُ خُـدُودَ الرُّبا


قبلة عِـشقٍ تُبيح اِخضرارًا


فكان يٌزهر في عمقي المدى


اليوم، لا شكلَ لي


وأنا على تلٍّ أرمي حروفًا


علَّها تنمو غدا


لا شكل لي والحياة عنيدة


وصراخي يُعيدهُ الصَّدَى


لا شكلَ لي وأنتِ في البعيدِ


أقمتِ صرحًا


وعِـشتُ أنا سُدى


لا شكل لي


وأقمار عُمري تنطفئ


فدنا شبحُ المُـنتهى.

رشيد أمديون/13/09/2013

1 تعليقك حافز مهم على الإستمرار:

هيفاء عبده يقول...


لا شكل لي والحياة عنيدة
وصراخي يُعيدهُ الصَّدَى

ليس بالعشق فقط تتشكل الحياة رغم انه فعلا ملح الحياة وجمالها
ولكن احيانا العقبات والمنغصات تمحو شكل وملامح الحياة ايضا، بل وتقطع الأنفاس

اشتقت للكثير هنا ..
دمت أستاذي

إرسال تعليق

كلماتكم هنا ماهي إلا إمتداد لما كتب، فلا يمكن الإستغناء عنها.
(التعليقات التي فيها دعاية لشركات أو منتوجات ما تحذف)

Join me on Facebook Follow me on Twitter Email me Email me Email me Email me

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة